Advertisement

حي الشيخ جراح فلسطين : Gyisb6h93aqlm - يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض.

حي الشيخ جراح فلسطين : Gyisb6h93aqlm - يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض.. القسرية لسكان حي الشيخ جراح، معتبرين أن تلك السياسة من شأنها تقويض الجهود المبذولة لحل الدولتين. .والتي وقعت في حي الشيخ جراح في القدس خلال الأيام القليلة الماضية. يشار إلى أن حي الشيخ جراح يشهد بصورة يومية فعاليات احتجاجية، ضد محاولات الاحتلال الاستيلاء على منازل السكان الفلسطينيين وتهجيرهم من المنطقة، بزعم امتلاك المستوطنين للأرض. وبدأ العديد من النشطاء التجمع في الشيخ جراح للبقاء في المنازل الأربعة المهددة بالإخلاء لصالح المستوطنين. ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.

وأشار المدلل إلى أن تدحرج الاوضاع الميدانية في قطاع غزة يحسب لها الاحتلال ألف حساب، وقال الاحتلال يدرك تماما أن أي عدوان على غزة لن يكون لهؤلاء المستوطنين هو الرحيل عن أرض فلسطين وإلا ستكون مقبرة لهم. شعبنا يدافع عن كرامة الأمة بدمائه. ‏لاعبين نادي بالستينو التشيلي يدخلون ارضية الملعب بـ الشماغ الفلسطيني كدعم لأهالي فلسطين الكرام. القسرية لسكان حي الشيخ جراح، معتبرين أن تلك السياسة من شأنها تقويض الجهود المبذولة لحل الدولتين. طالما القدس وأهلها في حي الشيخ جراح في خطر مستمر.

الاحتلال يقمع مسيرة رافضة لترحيل أهالي حي في القدس الميادين
الاحتلال يقمع مسيرة رافضة لترحيل أهالي حي في القدس الميادين from media.almayadeen.net
في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. وأشار المدلل إلى أن تدحرج الاوضاع الميدانية في قطاع غزة يحسب لها الاحتلال ألف حساب، وقال الاحتلال يدرك تماما أن أي عدوان على غزة لن يكون لهؤلاء المستوطنين هو الرحيل عن أرض فلسطين وإلا ستكون مقبرة لهم. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. شعبنا يدافع عن كرامة الأمة بدمائه. بدورها قالت آمال عبر تويتر: المحكمة العليا تؤجل جلسة البت بقضية اخلاء بيوت حي الشيخ جراح في القدس. كموجة غضب عارمة أشبه بانتفاضة إلكترونية، تصدر هاشتاغ (وسم) انقذوا حي الشيخ جراح وقالت آلاء عيد، عبر تويتر: و تضامن لاعب كرة القدم المصري، أحمد حسن مع سكان حي الشيخ جراح، وقال في منشور له على (فيس بوك):

ويستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح.

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما. تفاعل الفنان محمد إمام مع هاشتاج انقذوا حي الشيخ الجراح بفلسطين، عقب الأحداث التي مرت بها البلاد أمس. عبر الفنان أحمد مكي عن دعمه للقضية الفلسطينية على خلفية حالة الغضب التي تسببت فيها حملة إجلاء أهل حي الشيخ جراح من منازلهم. سيتم صرف رواتب الموظفين في البنك الاسلامي الفلسطيني وبنك فلسطين اليوم الجمعة على الصراف الالي والسبت سيفتح البنك ابوابه لصرف الرواتب من داخل البنك. يشار إلى أن حي الشيخ جراح يشهد بصورة يومية فعاليات احتجاجية، ضد محاولات الاحتلال الاستيلاء على منازل السكان الفلسطينيين وتهجيرهم من المنطقة، بزعم امتلاك المستوطنين للأرض. .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح. فلسطين موطن كل عربي حر. ولا خير في أي عربي مسلم، حكومة أو شعبا، باع وخان القضية. وتعمل قوات الاحتلال على قمع كافة الفعاليات الاحتجاجية. وبدأ العديد من النشطاء التجمع في الشيخ جراح للبقاء في المنازل الأربعة المهددة بالإخلاء لصالح المستوطنين. ياريت كلنا ندعوا لفلسطين في هذه الأيام المفترجة ‎#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. © محمد إمام محمد إمام.

لكن في حي الشيخ جراح يبقى الغضب والترقب في أعلى درجاته. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. .والتي وقعت في حي الشيخ جراح في القدس خلال الأيام القليلة الماضية. تفاعل الفنان محمد إمام مع هاشتاج انقذوا حي الشيخ الجراح بفلسطين، عقب الأحداث التي مرت بها البلاد أمس. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.

Btmmr7wwh1rjkm
Btmmr7wwh1rjkm from ichef.bbci.co.uk
وأشار المدلل إلى أن تدحرج الاوضاع الميدانية في قطاع غزة يحسب لها الاحتلال ألف حساب، وقال الاحتلال يدرك تماما أن أي عدوان على غزة لن يكون لهؤلاء المستوطنين هو الرحيل عن أرض فلسطين وإلا ستكون مقبرة لهم. فلسطين موطن كل عربي حر. اللهم انصرهم وقوهم وثبتهم #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #حي_الشيخ_جراح_لن_يهجر #متضامن_مع_أهالي_حي_الشيخ_جراح هكذا يخاطب هذا المغتصب الصهيوني صاحبة البيت والأرض/منى الكرد إحدى المهددين باخلاء منازلهم في حي الشيخ جراح هل يحتاج العالم شهادة. يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. شعبنا يدافع عن كرامة الأمة بدمائه. تشهد شوارع حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة اضطرابات بعد الإفطار لليوم العاشر على التوالي بين فلسطينيين ومستوطنين يهود على خلفية دعوى قانونية طويلة الأمد ضد عائلات فلسطينية تواجه خطر الإخلاء من منازلها المقامة على أراض يطالب بها مستوطنون.

ياريت كلنا ندعوا لفلسطين في هذه الأيام المفترجة ‎#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح.

مباشر ii حي الشيخ جراح في #فلسطين#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح#القدس#tnd. وأشار المدلل إلى أن تدحرج الاوضاع الميدانية في قطاع غزة يحسب لها الاحتلال ألف حساب، وقال الاحتلال يدرك تماما أن أي عدوان على غزة لن يكون لهؤلاء المستوطنين هو الرحيل عن أرض فلسطين وإلا ستكون مقبرة لهم. ولاقت تغريدة هنيدي تفاعلا كبيرا وترحيبا وإشادة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي. لكن في حي الشيخ جراح يبقى الغضب والترقب في أعلى درجاته. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. بالفيديو وقفة بالأقصى نصرة لأهالي الشيخ جراح وتأييدًا للمقاومة. وكالة فلسطين اليوم هي وكالة فلسطينية مستقلة متخصصة بنقل ومتابعة وتحليل الأخبار الفلسطينية والعربية والدولية, بالإضافة للموضوعات الثقافية والفنية والرياضية, تأسست سنة 2003. القدس، حيث التوتر يسيطر على كل جنبات البلدة القديمة، وصولا إلى المسجد الأقصى. .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح. نشر مكي عدة صور تعبر عن فلسطين عبر حسابه على instagram، وكتب معلقًا: وتعمل قوات الاحتلال على قمع كافة الفعاليات الاحتجاجية. في ظل الصمت الدولي والعربي عن ما يحدث في فلسطين، وتحديدًا في القدس، من اعتداءات واعتقالات، إضافة إلى تهجير وطرد الأهالي من حي الشيخ جراح. عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية palestine press news gulf | الرئيسية.

عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية palestine press news gulf | الرئيسية. شعبنا يدافع عن كرامة الأمة بدمائه. سيتم صرف رواتب الموظفين في البنك الاسلامي الفلسطيني وبنك فلسطين اليوم الجمعة على الصراف الالي والسبت سيفتح البنك ابوابه لصرف الرواتب من داخل البنك. لكن في حي الشيخ جراح يبقى الغضب والترقب في أعلى درجاته. © محمد إمام محمد إمام.

حي الشيخ جراح المقدسي صراع عقود قد تنهيه وثيقة رسمية أردنية
حي الشيخ جراح المقدسي صراع عقود قد تنهيه وثيقة رسمية أردنية from www.alaraby.co.uk
ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. بدورها قالت آمال عبر تويتر: ويستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح. بالفيديو وقفة بالأقصى نصرة لأهالي الشيخ جراح وتأييدًا للمقاومة. يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض. .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح. يقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كسائر مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.

عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية palestine press news gulf | الرئيسية.

شعبنا يدافع عن كرامة الأمة بدمائه. اللهم انصرهم وقوهم وثبتهم #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #حي_الشيخ_جراح_لن_يهجر #متضامن_مع_أهالي_حي_الشيخ_جراح هكذا يخاطب هذا المغتصب الصهيوني صاحبة البيت والأرض/منى الكرد إحدى المهددين باخلاء منازلهم في حي الشيخ جراح هل يحتاج العالم شهادة. يقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كسائر مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. القسرية لسكان حي الشيخ جراح، معتبرين أن تلك السياسة من شأنها تقويض الجهود المبذولة لحل الدولتين. أهالي حي الشيخ جراح يرفضون التنازل عن حقوقهم وتنديد بجريمة التطهير العرقي. .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح. وقال الدكتور فادي الهدمي، وزير شئون القدس، إن الوضع الآن سيئ وصعب في وتابع وزير شئون القدس، أن الإسرائيليين يعملون بشتى الطرق لإخراج الفلسطينين من منطقة الشيخ جراح، وهي إحدى. يستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح بدعوى. ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية palestine press news gulf | الرئيسية. فلسطين موطن كل عربي حر. عبر الفنان أحمد مكي عن دعمه للقضية الفلسطينية على خلفية حالة الغضب التي تسببت فيها حملة إجلاء أهل حي الشيخ جراح من منازلهم.

Post a Comment

0 Comments